برعاية رئيس جامعة فلسطين وشراكة أكاديمية من الجامعة الامريكية بإنديانا بالولايات المتحدة الامريكية

شروط نشر البحوث في المجلات العلمية

  • يجب أن لا يتجاوز البحث أو ورقة العمل المقدمة للمشاركة عن (30) صفحة ، متضمنة المستخلصين : العربي ، ‏‏والإنجليزي على أن لا تتجاوز كلمات كل واحد منهما (200) كلمة .
  • ارسال صورة شخصية للباحث.
  • ارسال صورة سكانر من جواز السفر لغير المصريين.

نوعية المشاركات       ( لا تقبل أكثر من المشاركة الثنائية )

  • المشاركة بالحضور فقط                             20  دولار  (20  يورو)
  • رسوم المشاركة بملخص في كتاب المؤتمر 60 دولار (50 يورو)      
  • رسوم نشر بحث في مجلة علمية محكمة  100 دولار   (90 يورو)      
  • رسوم مشاركة مسابقة ابداعات ذوي الإعاقة   50 دولار

للمصريين والفلسطينيين 

  • المشاركة بالحضور فقط                                                         100 جنية
  • رسوم المشاركة بملخص في كتاب المؤتمر 300 جنيه      
  • رسوم نشر بحث في مجلة علمية محكمة           500 جنيه        
  • رسوم مشاركة مسابقة ابداعات ذوي الإعاقة  200 جنيه

مواعيد مهمة :

  • آخر موعد لاستقبال الملخصات أو أوراق العمل
  • يوليـــو 2021م
  • عقد المؤتمر يومي 10 – 11 أغسطس 2021م

جامعة فلسطين

جامعة فلسطين مؤسسة أكاديمية من مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية تأسست من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج بشكل خاص والطلبة العرب والأجانب بشكل عام. تحمل جامعة فلسطين على عاتقها رسالة جليلة وهي توفير مستوى رفيع وعصري من التعليم الجامعي عن طريق تهيئة بيئة تعليمية تساندها تقنيات حديثة والكترونية متكاملة ومناهج وضوابط وأنظمة أكاديمية ذات مواصفات عالمية، كما تؤمّن الدعم والمساعدة للطلاب لضمان مستوى عالٍ من الإبداع والتميز، وتهتم بالبحث العلمي والمعرفي والتواصل مع حضارات وعلوم العالم، لترسيخ قيم المواطنة الصالحة والتعاون وإحترام الغير بما يحقق رفاهية وسعادة الإنسانية. أسست جامعة فلسطين بمباركة من فخامة الرئيس الراحل ياسر عرفات – أبو عمار عام 2003، وبدأت ممارسة دورها في المجتمع الفلسطيني جنباً إلى جنب مع نظيراتها من الجامعات المحلية في أوائل شهر مارس من عام 2005 في مدينة غزة، وذلك بتجهيز ملفات اعتماد الكليات والبرامج وبمباركة من سيادة الرئيس محمود عباس تم تخصيص أرض للجامعة بمساحة 30 دونم في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، وبدأت الجامعة فور الحصول على الأرض بإنشاء مبانيها والإستقرار فيها بعد العمل المتواصل في تجهيز برامج الجامعة وفقاً لمتطلبات وزارة التربية والتعليم العالي، والهيئة الوطنية للإعتماد والجودة في التعليم العالي، وحصلت الجامعة على الترخيص المبدئي ثم على الاعتماد العام للجامعة بتاريخ 15/07/2007، إلى أن حصلت على الإعتماد النهائي لكلياتها وبرامجها عام 2008 بشهادة تسجيل مؤسسة تعليم عالي رقمHE1C/02/13 2008  /

https://up.edu.ps

 الجامعة الامريكية بإنديانا بالولايات المتحدة الامريكية

التعلم بلا حدود

الجامعة الأمريكية بإنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، هي جامعة خاصة منشأه في ولاية إنديانا، هي جامعة متخصصة في الدراسات العليا المهنية ما بعد الجامعية وتقدم كل خدماتها أونلاين حيث أن شهاداتها تكون مصدقة من كاتب العدل بالولاية وحاكم الولاية والخارجية الأمريكية. و تعتمد الجامعة الأمريكية في إنديانا – AUI بالكامل على تقنيات المعلومات والاتصالات الحديثة. تأسست كجامعة خاصة لتوفير تعليم عالمي المستوى بأسعار معقولة للغاية للطلاب الطموحين في جميع أنحاء العالم حيث تحرص الجامعة على تقديم منح دراسية للطلاب المتميزين وأيضًا للعديد من دول العالم ، إيمانًا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية ودور المؤسسات التعليمية في مجتمعات رائدة ونامية . يتم تقديم ذلك من خلال كليات الجامعة المعتمدة دوليا وهي : كلية التربية – كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية – كلية إدارة الأعمال – كلية العلوم التطبيقية – كلية التطوير المستمر.

حيث التعلم مدى الحياة (Life Long Learning L3) في الجامعة الأمريكية في إنديانا مكرس لتعليم المتخصصين بعد التخرج من خلال توفير برامج عالية الجودة المتوفرة في سوق القوى العاملة اليوم. بما في ذلك: دورات المحاضرات وورش العمل العملية وبرامج الشهادات سواء كانت دورات عبر الإنترنت متزامنة أو غير متزامنة من خلال منصة الجامعة وفيديوهات تفاعلية تمنح المتعلم الذاتية و الحرية في تلقي العلم . كما تقدم الجامعة برامج الماجيستير والدكتوراه المهنية وبرامج الدرجات المزدوجة وكذلك الدبلومات المتخصصة في العلوم التالية: التربية الخاصة والصحة النفسية – الترجمة وعلومها –  تكنولوجيا التعليم والتحول الرقمي – إدارة الأعمال “هو الأكثر شهرة على الإنترنت” – تكنولوجيا المعلومات – اللغة العربية للناطقين بغيرها – دمج ذوي الإعاقة مع المجتمع – اللغة الإنجليزية بمختلف مستوياتها – إدارة المستشفيات.

كما لا تنسى الجامعة دورها في المجتمع من خلال Equal opportunities Division والذي يقدم منح دراسية لذوي الإعاقة ويمكنهم من استخدام الوسائل التكنولوجيا المساعدة لتحقيق أحلامهم وتطوير مجتمعاتهم. ولدى الجامعة المجلة الخاصة بها والمعتمدة من مكتبة الكونجرس من الولايات المتحدة تحت رقم  ISSN: 2766-8673 لنشر أبحاث طلابها و باحثيها وكل باحث يسعى لأن ينتفع بعلمه.

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.